متعب: الخطيب رفض إقامة مباراة اعتزالي.. ومشهد خروجي من الأهلي لم يكن مرضيا

آخر تحديث: السبت 28 مارس 2020 - 12:59 م بتوقيت القاهرة

أكد عماد متعب، نجم الأهلي السابق أنه غير راض عن مشهد الخروج من النادي الأحمر، مُشيرًا إلى أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي لم يوافق على إقامة مباراة اعتزال له.

وقال متعب في تصريحات لقناة أون سبورت :لم أكن موفق في التعاون السعودي، ومع ذلك شاركت في 10 مباريات من بينهم 5 أو 6 مباريات كاملين، وهذا جعلتي أشهر أنني كنت على قدرة لمواصلة مسيرتي في الملاعب، وعندما عدت إلى مصر ظللت أقول أن الأهلي هو بيتي والأولوية له حتى انتهاء فترة القيد ولم يحدث أي شئ".

وأضاف :"الخطيب تحدث معي وقلت له أنني أفكر في الاستمرار في الملاعب ولا أفكر في الاعتزال، لكنه لم يفتح معي فكرة العودة، وقال لي إذا رغبت في العمل بقناة الأهلي فإن ذلك سيحدث".

وتابع:"قلت له تفكيري في إقامة مباراة اعتزال أحصل منها على ربح جيد من أجل الاعتزال بشكل نهائي، لكنه قال لي أن الأهلي لا ينظم مباريات اعتزال ويكتفي بالمشاركة فيها فقط".

وواصل عماد متعب تصريحاته قائلًا :"ليس لدي خلفية عن قصة مباراة اعتزال حسام عاشور، قائد الأهلي الحالي، ولكن حسام عاشور يستحق بالطبع بتاريخه وعطائه للأهلي".

وأتم متعب قائلًا :"الخطيب عرض عليّ فقط العمل في قناة الأهلي، ولم أرتضي بمشهد خروجي من الأهلي بالطبع، كنت أرى أنه على الاقل من الممكن أن يُقال لي شكرا، الأهلي منحني الكثير وهو السبب في شهرتي وفي انجازتي، ولكن مشهد الخروج كنت اتمنى أن يكون أفضل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved