مسلسل جعفر العمدة.. مي كساب: دور ثريا اتخلق علشاني

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 12:26 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء



قالت الفنانة مي كساب، إن محمد سامي مخرج مسلسل جفعر العمدة أبلغها بأنها الفنانة الوحيدة التي يمكن أن تقدم دور «ثريا» في المسلسل.

وأضافت خلال مقابلة مع قناة «العربية»، أن قرأت سيناريو الـ30 حلقة في يوم واحد، واتفقت معه بشكل كامل بأن الدور مناسب لها، معقبة: «دور ثريا اتخلق علشاني»، وأشارت إلى أنها دخلت التصوير بهذه الروح.

ولفتت إلى أن علاقة صداقة تجمعها بالفنان محمد رمضان (بطل العمل) منذ 13 سنة، لكنها المرة الأولى التي يعملان فيها سويا، مؤكدة أن رمضان شخص متعاون في التصوير ويحب زملاءه.

وتحدثت عن ظهورها في مشهد «السارقة» في أكثر من مناسبة خلال العمل، قائلة إنها اتفقت مع سامي على أن هذه الشخصية مريضة بالسرقة، ويجب تقديم الدور بشكل غير منفِّر، بحيث يثير تعاطف وسعادة الجمهور.

وأوضحت أنها تحب الدور الذي يمزج بين الكوميديا والحزن، باعتبار أن هذا الأمر يستواه أكثر الجمهور العربي.

ومسلسل «جعفر العمدة» تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لمى كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة (محمد رمضان) الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved