فيديو.. مي كساب: مسلسل جعفر العمدة لا يشبه أبدا عائلة الحاج متولي

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

 

قالت الفنانة مي كساب، إن مسلسل جعفر العمدة لا يشبه مُطلقا مسلسل عائلة الحاج متولي.

وأضافت خلال مقابلة مع قناة «العربية»، أن الخط الأساسي للمسلسل ليس صراع الزوجات على جعفر (محمد رمضان)، موضحة أن كل زوجة لديها قصته وصراعها الدرامي، وأن المسلسل يدور حول سؤال «أين يوجد ابن جعفر».

في شأن آخر، أوضحت مي أنها مهتمة جدا بتقديم مسلسلات إذاعية، وتشعر بالضيق إذا لم تعرض عليها هذه الأعمال، وتشعر في هذه الحالة بأنها غير موجودة.

ولفتت إلى أن التمثيل في الإذاعة يجلب متعة كبيرة، مبدية تشرفها بمشاركته في مسلسل يُذاع على شبكة البرنامج العام للكاتبة أماني ضرغام، من إنتاج وزارة الشباب والرياضة، مع شباب مسابقة "إبداع" تحت رعاية رئاسة الجمهورية.

وأوضحت أن هذه التجربة مستمرة طوال العام، ويشاركها الفنان سامح حسين مع هؤلاء الشباب.

ومسلسل «جعفر العمدة» تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لمى كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة (محمد رمضان) الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved