مدرب الهلال السوداني: جاهزون لمواجهة الأهلي

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

شدد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لنادي الهلال السوداني، على جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الهلال السوداني مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريقان لحسم بطاقة العبور الأخيرة للدور ربع النهائي.

وقال إيبينجي في تصريح مقتضب للموقع الرسمي للنادي: «نحن مستعدون»، من جهته كتب الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي: «الجاهزية، التركيز، اتباع التعليمات».

وأعلن إيبينجي اليوم قائمة الهلال، حيث ضمت 24 لاعبًا لمواجهة الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي، قبل المباراة المقبلة، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الترتيب برصيد 11 نقطة.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 1-0، ليتفوق على الهلال وينتزع المركز الثاني، أو الفوز بفارق هدفين في حالة تلقي أي أهداف في المباراة، حيث تحسم المواجهات المباشرة المتأهل في حالة التساوي في النقاط.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة شد من طرف مسؤولي نادي الهلال السوداني، خاصة بعد موافقة الجهات الأمنية في مصر على حضور 50 ألف من أنصار النادي الأهلي في المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved