مع اقتراب عودة الليجا.. خطوة جديدة لتسهيل مشاهدة الدوري الإسباني في بريطانيا

آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أصبح بإمكان جميع عملاء شبكة سكاي سبورتس في جميع أنحاء بريطانيا الاستمتاع بمشاهدة مباريات الدوري الإسباني مجانًا دون الاشتراك في باقتها بدءًا من الشهر المقبل.

وفي بيان رسمي من رابطة الدوري الإسباني، أوضحت أن قنوات "لا ليجا تي في" التي تقوم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع بتقديم جميع مباريات الدوري الإسباني على الهواء مباشرةً ستكون متاحة لمشتركي شبكة قنوات سكاي في بريطانيا، طوال شهر يونيو بالكامل، وذلك استغلالًا لعودة منافسات المسابقة.

وسيتمكن عملاء Sky UK من الاستمتاع بعودة كرة القدم الإسبانية ابتداءً من الشهر المقبل، في ظل السباق المشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة على صدارة ولقب الليجا، مع العودة المحتملة للمنافسات انطلاقًا من 11 يونيو المقبل.

وتقدم باقة قنوات لا ليجا بجانب المباريات تقارير عن أفضل اللاعبين والأندية الإسبانية بجانب برامج يومية حصرية ومباريات الكلاسيكو من العقدين الماضيين.

وتم إطلاق LaLigaTV في يناير 2020، وهي القناة التلفزيونية الوحيدة في المملكة المتحدة وأيرلندا تقدم جميع المباريات المباشرة من أفضل المسابقات الدولية لكرة القدم، مع أكثر من 25 ساعة من برامج الاستوديو المباشرة.

يُذكر أنه منذ تأجيل منافسات الدوري الإسباني في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد عرضت قنوات لا ليجا تي في مجموعة متنوعة من البرامج المبتكرة ، بما في ذلك #LaLigaClassics ، حيث يمكن للمشاهدين اختيار مباراة كبرى في الليجا من العقدين الماضيين لمشاهدتها؛ بالإضافة إلى بعض العروض الجديدة من بينها حوارات مع أفضل نجوم LaLiga من جنسيات مختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved