لميس الحديدي: قضية ابن وزيرة الهجرة لم يصدر بها قرار ومازالت داخل المحاكم الأمريكية

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 10:48 م بتوقيت القاهرة

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الجريمة التي اتهم فيها ابن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بقتل شخصين في الولايات المتحدة، لم يصدر بها قرار ومازالت داخل المحاكم الأمريكية.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، مساء السبت: «موضوع صعب وصعب التعليق عليه، لأن كلنا أمهات، هذا موقف قاس على أي أم، ندعو لابنها رامي وأهالي الضحايا لأن الأمر صعب على الجانبين».

وتابعت: «لا شيء يمكن أن يقال في تلك المحنة إلا أن يمنح الله وزيرة الهجرة القوة، ربنا يمتحننا بابتلاءات كثيرة، وما حدث من أصعب المحن التي من الممكن أن تمر أم بها، أنا أتحدث عن الأم نبيلة مكرم وليس الوزيرة».

وأردفت: «الأزمات والكوارث والمصائب والمناصب الرسمية مهما ارتفعت، تتوارى أمام مشاعر الأم ومحنتها وأهالي الضحايا، ربنا يعينك يا نبيلة ويقويكي».

وفي أول تعليق لها على اتهام نجلها رامي فهيم بجريمة قتل شخصين في الولايات المتحدة، قالت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، إنها تمر مع أسرتها بمحنة شديدة، مطالبة المصريين بالدعاء لها ولنجلها وللضحايا، ومؤكدة عدم تعارض هذه المحنة مع واجباتها كوزيرة.

وقالت في منشور على صفحتها: «لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنه شديدة، ونمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved