داليا شوقي تشارك آدم الشرقاوي ونور النبوي في بطولة فيلم ٥ جولات

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 8:14 م بتوقيت القاهرة

تواصل الفنانة داليا شوقي تصوير مشاهدها في فيلم "5 جولات" الذي بدأ تصويره خلال الاسابيع الماضية، بعد تحضيرات استمرت قرابة العامين، حيث انتهت داليا من تصوير معظم مشاهد العمل ما بين القاهرة والاسكندرية والمجر، ليتبقي يومان فقط للانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل.
ويعد هذا العمل هو البطولة السينمائية الاولي لداليا شوقي، بعد تقديمها عدد من التجارب الدرامية الناجحه خلال الفترة الأخيرة، وتألقها في تقديم أدوار مختلفة. ويشاركها في بطولة العمل مجموعة من النجوم الشباب منهم آدم الشرقاوي و نور النبوي، وباقة كبيره من نجوم الفن وضيوف الشرف العالميين من رياضة الـMMA.
"5 جولات" جولات انتاج Allamz Film Production ، و قصة يحيى علام و اخراج مازن اشرف و تأليف محمد عبد المعطي، وتدور أحداثة في إطار من التشويق و الأثارة.
آخر أعمال داليا شوقي كانت في مسلسل أحلام سعيدة الذي أذيع في رمضان عام 2022 مع النجمة يسرا وغادة عادل للمخرج عمرو عرفة بالإضافة إلى مسلسل العائدون للمخرج أحمد نادر جلال، والذي يشارك في بطولته أمير كرارة وأمينة خليل.
في بداية عام 2022، لمع نجم داليا شوقي بعد مشاركتها في مسلسل البحث عن علا الذي أذيع على منصة نتفليكس بالمشاركة مع هند صبري، وهاني عادل. كما قدمت داليا دورها المتميز في الحلقة الدرامية "فوبيا" علي منصة شاهد أمام النجم فتحي عبد الوهاب حيث برعت في تجسيد مشاعر واضطرابات فتاة تعاني من رهاب مرضي واضطرابات نفسية تمنعها من مغادرة المنزل بعد مقتل والدتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved