وزير الرياضة يرفض قرارات مؤتمر مرتضى منصور ويؤكد عزله

آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2023 - 1:06 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موقف نادي الزمالك إداريا بعد عزل مرتضى منصور رئيس النادي من منصبه وفقا للحكم الصادر ضده.

وقال صبحي في تصريحات تليفزيونية لقناة «MBC Masr» إن هناك ترتيب بين مجلس إدارة الزمالك الحالي وبين مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتحديد المسؤول عن النادي خلال الفترة القادمة بعد أن تم تنفيذ الجانب القانوني على رئيس النادي.

وأضاف صبحي:" مسؤولية نادي الزمالك في الوقت الحالي هي ضمنية بمجلس الإدارة وهناك تنسيق بين مع مديرية الشباب والرياضة بشأن الجزء القانوني وتوقفنا عند المرحلة الأولى بعد تنفيذ الحكم بخروج رئيس النادي من الإدارة".

ورد صحبي على قرارات مرتضى منصور التي أصدرها خلال المؤتمر الأخير الذي عقده ومن ضمنها إسقاط عضوية سليمان وهدان من مجلس الإدارة قائلا:" لن يتم تنفيذ أي شيء إلا بالشكل القانوني وأنا المسؤول عن هذا الشأن ولن يكون هناك عمل غير قانوني سينفذ".

وأتم:" تم تنفيذ الجزء القانوني على رئيس نادي الزمالك وليس هناك في الحكم الصادر الرجوع إلى الجزء اللائحي لإعادته رئيسا مرة أخرى وهناك تنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالجزيرة بهذا الشأن والأهم في الوقت الحالي هو تنفيذ القانون".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved