بعد 7 سنوات.. تامر محسن يستعيد ذكريات مسلسل «بدون ذكر أسماء»

آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2020 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

نشر المخرج تامر محسن عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صور من كواليس مسلسله الأول "بدون ذكر أسماء"، وذلك بعد مرور 7 سنوات من عرضه الأول.

 

وعلق تامر على الصور: "من 7 سنين كان عرض أول مسلسل من إخراجي...بدون ذكر أسماء، اتعرض على إحدى قنوات دريم في موسم رمضاني ثري جداً من حيث جودة الإنتاج الدرامي، وعلى مدار سبع سنين اتعودت أقرا بوستات لناس كتير كاتبة إنه مسلسل ما أخدش حقه".

 

وتابع: "كل مُشاهد اكتشف المسلسل كان بيحاول يعمل له دعاية ويجذب الآخرين لمشاهدته. محاولات المشاهدين لإنصاف المسلسل كانت بتسعدني، لكن الحقيقة إن لما مسلسل، بعد سنين كتير من عرضه الأول، يبقى لسه عايش عند الناس وبيتعرض بشكل مستمر لحد دلوقتي، والناس بتشوفه أكتر من مرة وبتعيد اكتشافه وبتتكلم وبتكتب عنه.. يبقى بالنسبة لي أخد حقه بشكل ما كنتش أحلم بيه.. كلمة شكر وامتنان لكل محبي المسلسل، اللي بيتعرض حالياً على CBCDrama."

 

"بدون ذكر أسماء" بطولة أحمد الفيشاوي، حورية فرغلي، روبي، شيرين رضا، ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد.

 

يذكر أن مسلسل "هذا المساء" كان آخر المسلسلات التي قدمها في 2017، وشارك فى بطولته الفنانون إياد نصار، أحمد داوود، محمد فراج، أروى جودة، حنان مطاوع، و أسماء أبو اليزيد.

 

ويستعد محسن لاستئناف تصوير مسلسله الجديد تقاطع طرق (اسم مؤقت) خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليفه وإخراجه وبطولة الفنانين منى زكي، محمد ممدوح، ومحمد فراج. والذي كان مقررا عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ولكن قرر صناعه تأجيله بسبب صعوبة التصوير في ظل أزمة كورونا.

 

 

من سبع سنين كان عرض أول مسلسل من إخراجي... #بدون_ذكر_أسماء. اتعرض على إحدى قنوات دريم في موسم رمضاني ثري جداً من حيث...

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Mohsen‎‏ في السبت، ٢٧ يونيو ٢٠٢٠

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved