شمال سيناء.. مجلس مدينة بئر العبد يفصل المرافق عن غير المستكملين لإجراءات التصالح

آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 3:17 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

مرت لجنة من مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء برئاسة محمد علي، وبالاشتراك مع ممثلي شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب، على الحالات المتقدمة بطلبات التصالح بقرية النصر، التي لم تستكمل الإجراءات اللازمة لتعديل أوضاعها القانونية.

وأكد بيان المجلس، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات، والتي تضمنت فصل التيار الكهربائي وقطع خدمة المياه، بعد توجيه عدة إخطارات وإنذارات مسبقة لأصحاب الشأن بضرورة استكمال إجراءات التصالح، إلا أنهم لم يستجيبوا لتلك التنبيهات.

وأهابت رئاسة مركز ومدينة بئر العبد، بجميع المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات التصالح سرعة إنهاء ملفاتهم وتوفيق أوضاعهم القانونية.

وشددت على أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتقاعسين عن استكمال إجراءات التصالح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved