هيثم دبور يتعاقد على الجزء الثاني من فيلم وفقة رجالة

آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

أعلن الكاتب هيثم دبور، التعاقد على كتابة الجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة"، وذلك بعد ردود الفعل الإيجابية التي حققها الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض يناير الماضي، وكذلك بعد تحقيقه مشاهدات مرتفعة.

"وقفة رجالة" تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

ورغم أن "وقفة رجالة"، حقق في مصر إيرادات وصلت إلى 26 مليون جنيه، إلا أنه حقق طفرة في دور العرض بالمملكة العربية السعودية، بأعلى مبيعات لشباك التذاكر، حيث تم بيع أكثر من مليون تذكرة حتى الآن للفيلم في المملكة، رغم التزام قاعات العرض بنسبة 50 %، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا، ولا يزال الفيلم يشهد إقبالا رغم انطلاق عرضه منذ يناير الماضي.

ودخلت السينما في السعودية عامها الرابع، وتشهد مبيعات التذاكر تصاعدا مستمرا، حيث وصل عدد دور العرض في المملكة حتى الآن 39، تضم 385 شاشة، ومن المقرر أن يزيد العدد بنهاية العام الجاري 2021 إلى 70 دار عرض.

تدور أحداث الفيلم، حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved