الإعدام لمتهم بقتل طفلة رأته أثناء سرقة منزل أسرتها في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 4:58 م بتوقيت القاهرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الأربعاء، "م.ر.أ"، 40 عامًا، بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بقتل طفلة تدعى "ف.م.ع"، 14 عامًا، لرؤيته أثناء سرقة منزل أسرتها، وذلك في القضية رقم 15478 لسنة 2020 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغًا من والدة المجني عليها، حول قيام شخص بقتل نجلتها داخل الشقة محل سكنها، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، عن أنه وعلى أثر تواجد المجني عليها داخل الشقة محل سكنها، ثم دلفَ المتهم إلى الشقة محل الواقعة لسرقتها، وبحوزته سلاح أبيض "سكين" وعند مشاهدته من جانب الطفلة، سارع بشل حركتها، ولف حبل حول رقبتها لمنع استغاثتها، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، ثم قام بسرقة بعض المنقولات من الشقة، ولاذا بالفرار.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم، واقتياده إلى قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد رفعت أحمد، وشريف السيد جبر، وسكرتير الجنايات محمد أحمد البغدادي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved