انتحار «صاحب شركة» بإلقاء نفسه «أمام القطار» فى سوهاج

آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 7:59 م بتوقيت القاهرة

كتب – محمد عبدالمجيد

أقدم شاب «صاحب شركة مجمدات»، على الانتحار بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار فى سوهاج بعد دخوله فى حالة نفسية سيئة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مركز شرطة سوهاج باصطدام قطار بشخص فى قرية أولاد نصير.

وانتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص أن أسامة يعقوب أديب 32 عاما صاحب شركة مجمدات غذائية ألقى بنفسه أمام القطار رقم 982 «القاهرة ــ أسوان» ما نتج عنه وفاته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى.

كان المحافظ والسكرتير العام قادا حملة مكبرة على السلع التموينية شهدت تحرير عدة مخالفات من بينها مخالفة ضد الشاب المنتحر لحيازته ثلاجة حفظ مواد غذائية بها كميات من اللحوم الفاسدة، فيما أكد أصدقاء الشاب المنتحر أن صديقهم فوجئ بتحرير مخالفة بمبلغ 60 ألف جنيه وعندما شعر باليأس والظلم قرر إلقاء نفسه تحت عجلات القطار.

وأكد يعقوب أديب والد الشاب فى محضر رسمى محرر بمركز شرطة سوهاج برقم 6192 حول الواقعة أن نجله انتحر نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة لوجود مشكلات فى عمله، ولم يوضح والد الشاب نوعية هذه المشكلات وهل بالفعل انتحر لتحرير مخالفة ضده فى الحملة التى قادها محافظ سوهاج، أم تواجهه مشكلات أخرى فى العمل دفعته للانتحار.

من ناحية أخرى قال مينا وحيد شاهد عيان فى محضر الشرطة إنه كان يجلس بصحبة «أسامة» على أحد المقاهى بالقرب من شريط السكة الحديد وفور سماع صوت أحد القطارات ألقى بنفسه تحت عجلاته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved