خروج 12 مسجونا مصابا بحالات اختناق بقسم أول شبرا الخيمة

آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 1:12 م بتوقيت القاهرة

كتب - إبراهيم جودة:

أعلن الدكتور عيد العطار مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة تعافي وخروج 12 شخصا من المحتجزين بقسم أول شبرا الخيمة وذلك بعد إصابتهم بحالة اختناق نتيجة جراء أدخنة تصاعدت بسبب ماس كهربائي، نشب في غرفة الانتظار أسفل الحجز، وتم السيطرة على الموقف.
وكان قد أصيب 12 شخصا من المحتجزين بحجز قسم أول شبرا الخيمة باختناق جراء أدخنة تصاعدت بسبب ماس كهربائي نشب في غرفة الانتظار أسفل الحجز، وتم السيطرة على الموقف تحرر محضر بالواقعة وجرى نقل الحالات لمستشفى النيل بشبرا الخيمة لإجراء الإسعافات اللازمة.
وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بتصاعد أدخنة من غرفة الانتظار أسفل حجز المسجونين وعلى الفور انتقل مدير الأمن لمكان الحادث وتم السيطرة على الموقف.
انتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وجرى التعامل مع 6 حالات اختناق بمكان الحادث، ونقل 12 حالة أخري لمستشفي النيل لتلقي الإسعافات والخضوع للعناية الطبية فيما تم السيطرة على الأدخنة وإخلاء المكان.
وتبين من التحريات تصاعد الأدخنة بسبب ماس كهربائي في غرفة الانتظار أسفل الحجز مما تسبب في حالات الاختناق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved