سيد علي: محتاجين نماذج كتيرة من أحمد هيكل عشان نصحح صورة رجال الأعمال

آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 1:44 ص بتوقيت القاهرة

قال الإعلامي سيد علي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه ما يقرب من 27 رسالة اليوم خلال افتتاح مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، متابعًا أن الخطاب السياسي اليوم كان في منتهى الرقي.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن ما لفت نظره خلال افتتاح المشروع اليوم هو إشادة الرئيس بالدكتور أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة، مشيرًا إلى أنه نجل الكاتب الراحل الكبير محمد حسنين هيكل.

واستطرد: «أحمد هيكل النهاردة كان في منتهى الرقي، وأثبت لنا إن رجال الأعمال مش اللي السينما أو الدراما والمسلسلات بتصدرهم لنا، ولا زيه زي أي حد موجود في مصر»، متابعًا: «احنا محتاجين نماذج كتيرة في البلد من القلعة القابضة وأحمد هيكل عشان نصحح صورة رجال الأعمال».

وأكمل: «أحمد هيكل أثبت لنا إن القطاع الخاص ورجل الأعمال المحترم مش هو اللي بيسرق أرض الدولة وينهب ويدخل المال السياسي»، مضيفًا: «هيكل وشركة القلعة القابضة قالت لنا إن القطاع الخاص ممكن يبقى محترم ورائع بعد اللي عمله طلعت حرب والسيد ياسين وناس كتيرة من الشعب المصري».

وتابع: «القطاع الخاص المحترم اللي بيعمل لنا صناعات تقيلة، مش واحد يقولي أنا رجل أعمال ويعمل لنا مصنع لبنان، مع احترامي للي بيعملوا مصانع اللبان».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور أحمد هيكل، رئيس الشركة المصرية للتكرير، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved