2000 جنيه إعانة الإصابة بكورونا للطبيب البيطري

آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 1:05 م بتوقيت القاهرة

محمد فتحي

أعلن مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم النقيب العام، موافقته على عدة قرارات خلال اجتماعه الأخير، في مقدمته التصديق على بنود الإعانات والسلفة المقدمة لنقابة أسيوط، والموافقة على الإعانات الاجتماعية والعلاج، المقدمة والمتأخرة لعدة أشهر.

وقالت النقابة، فى بيان لها اليوم، إن المجلس وافق على أن تكون إعانة الإصابة بالكورونا 2000 جنيه فقط، وبموجب تقرير رسمي من مستشفى حكومي لبيان الإصابة، مرفقا به صور الأشعة المقطعية والتحاليل.

وأضاف أنه تم الموافقة المبدئية لصرف سلفة لصندوق التكافل لسداد المستحقات المتأخرة للزملاء "المعاشات والوفيات"، والموافقة على المذكرة المقدمة من الدكتور محمد سيف عضو المجلس، بخصوص تشكيل لجنة لفحص أعمال نادي النيل بالعجوزة، تمهيدا لتسليمه وافتتاحه مع وضع لائحة موحدة تطبق على كل الأندية الحالية والمستقبلية، وتشكيل لجنة لحصر كل المقرات وملكيات النقابة ومراجعة كل عمليات الإسناد الخاصة بها.

وتابع: "تكليف الدكتور محمد عفيفي سيف برئاسة لجنة فحص أعمال نادي النيل بالعجوزة، والموافقة على عرض الموقف المالي للنقابة العامة والفرعيات، وتكليف المستشار القانوني بمتابعة قضية الطبيب البيطري هاني الفرحاني، الذي توفى نتيجة خطأ طبي".

وأشار إلى أنه تم الموافقة على استمرار دور النقابة في دعم العملية التعليمية والبحثية، بدعم مؤمرات الكليات والمعاهد البحثية وبشرط الاكتفاء بتمثيل النقابة يوم الافتتاح الرسمي فقط والموافقة على سداد مستحقات مشروع مارينا اليجانس.

ولفت إلى إحالة 3 شكاوى من أطباء بيطريين تجاه زملاء آخرين للجنة الشكاوى، لبحثها وعرض تقرير عنها على المجلس القادم، وعرض آخر مستجدات موضوع طبيب سفاجا مع استمرار إحالته للتحقيق النقابي.

وأكد البيان موافقة المجلس عي عرض خطط اللجان الأساسية والمساعدة من مقرري اللجان واعتماد مصروفات العملية الانتخابية.

واختار المجلس الدكتورة نبيلة البطراوي عضوة المجلس، مقررا للجنة التحاليل، والدكتور عبدالعزيز الجوهري لتنمية الموارد، والدكتور محمد سيف للجنة التكنولوجية بالتعاون مع الدكتور محمد شفيق.

ووافق على مشاركة الجمعية المصرية لحماية البيئة والحيوان في تنظيم يوم السعار بدار الحكمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved