حازم إمام: لا أدير المنتخب.. وهذه حقيقة مجاملة الزمالك في أزمتي الجزيري والدوليين

آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 12:48 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الأزمة المثارة في الإعلام حول تدخله في أزمة لاعبي الزمالك الدوليين في صفوف منتخب مصر وارتباطهم بمباراة العودة أمام إليكت التشادي في إفريقيا، بالتزامن مع معسكر الفراعنة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية ": «البعض يقول إني سبب تأجيل مباراة الزمالك، هل أنا (سوبر مان)؟ نحن خاطبنا الاتحاد الإفريقي وطلبنا التأجيل بسبب مباراة سوبر لوسيل، الاتحاد الإفريقي يريد أن يضعنا في مشكلة ومنع إمكانية أن يلعب الزمالك مباراة الذهاب يوم 12 بعد نهائي لوسيل بدلا من إقامتها يوم 18، كان هناك تعنت من كاف غير طبيعي وغير مفهوم، خاصة أنه لا يحدث في العالم أن هناك مباريات تُلعب في فترة التوقف الدولي».

وحول تدخله في أزمة سيف الجزيري؟، أجاب: «اتحاد الكرة لديه عقود اللاعبين وليس عقود الأندية، العقد الذي بين اللاعب والنادي لدينا إن المقاولون لم يضع اسم المهاجم في القائمة، وبالتالي اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر».

وأوضح: «عندما خرج العقد بين الزمالك والمقاولون وبه بند تفعيل الشراء، اتحاد الكرة ليس له علاقة، وهناك ملحوظة أن النادي هو من يقيد اللاعبين على السيستم وليس اتحاد الكرة».

وانتقل للحديث عن المنتخب، قائلا: «اللاعبون سعداء وجاءوا واستفدنا من المعسكر، وطبيعي إن المدرب لا يعرف شيء عن اللاعب المصري لا يصح أن يبدأ بمواجهة منتخب قوي».

واسترسل: «في البداية الذي كان سيتولى هذا المنصب هو الكابتن محمد يوسف، ولكن نحن لا نعمل بمنطق الأهلي والزمالك في المنتخب، نحن نريد أن ننجح، كما أسمع إننا فرضنا على المدرب اسم أيمن عبد العزيز وهذا غير صحيح، فيتوريا أجرى مقابلة شخصية مع أيمن عبد العزيز قبل أن يوافق عليه».

وأتم: «قيل إن حازم إمام هو من يدير المنتخب، أنا مشرف عام على الفريق الأول، مثل بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي، ولا يصح أن يُقال إن حازم إمام هو من يدير اتحاد الكرة لأنه هو من أحضر أيمن عبد العزيز».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved