الأهلي ينجو من الخسارة أمام الوصل فى كأس زايد

آخر تحديث: الأحد 28 أكتوبر 2018 - 10:21 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أنقذ مروان محسن مهاجم الأهلي فرقه من الخسارة أمام الوصل الإماراتي بعدما سجلهدفا في الوقت القاتل ويقوده نحو تحقيق تعادل قاتل 2 / 2 معه في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم

وقدم الوصل، الذي يعاني من النتائج المهتزة محليا، أفضل مبارياته في الموسم الحالي، وكان الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، فيما ظهر الأهلي بشكل باهت للغاية، ليثير قلق جماهيره قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه الترجي التونسي يوم الجمعة القادم في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقلب الوصل تأخره بهدف حمل توقيع أحمد فتحي في الدقيقة 44 عبر تصويبة خادعة، بعدما أحرز كايو كانيدو وفينيسيوس دي ليما هدفين في الدقيقتين 82 و86.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز مستحق للوصل، أحرز مروان محسن هدف التعادل القاتل للأهلي في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبات يكفي الوصل التعادل السلبي أو الإيجابي 1 / 1 في مباراة العودة التي ستقام في ملعبه الشهر المقبل لاستمرار مسيرته في البطولة، فيما أصبح يتعين على الأهلي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة تفوق التي تحققت في لقاء الذهاب، حتى يتفادى الخروج المبكر من المسابقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved