فيفي عبده تنتقد الراقصات الجدد: اللي ترقص متغنيش

آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 5:42 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

في حلقة جريئة لفيفي عبده، بالموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة، عبّرت خلالها عن استيائها من زيادة موضة الرقص في الآونة الأخيرة، على الرغم من عدم وجود راقصات محترفات، ولكن كلهن يفعلن ذلك بدافع "ما فيفي عبده نجحت".

وتابعت عبده، خلال البرنامج، نقدها للمطربات اللاتي يلجأن للرقص حتى ينجحن على الرغم من أصواتهن غير الجيدة، فدعت فيفي إلى التخصص، "لو هي مطربة تغني ولكن لا ترقص، أما إذا أرادت الرقص فالتمتهنه"، مضيفة: "أنا أرقص لأنها شغلتي".

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة، وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions، حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

View this post on Instagram

فيفي عبده بتوجه رسالة لكل راقصة على السوشيال ميديا بتلفت الانتباه وبس 🔥 #قعدة_رجالة @osn @fifiabdouofficial @qayssheikhnajibofficial

A post shared by قعدة رجالة (@qa3detregala) on

 

 

View this post on Instagram

نيقولا شايف إن 99% من الناس مزيفة على السوشال ميديا وفيفي بتدافع عن الموضوع ده. إنت شايف ايه؟ @fifiabdouofficial @nicolasmouawad #قعدة_رجالة3 ‏#osn #هوvsهي #qa3det_regala3

A post shared by OSN (@osn) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved