شيخ مشايخ الطرق الصوفية يشيد بكلمة السيسي ويؤكد: وجه رسالة قوية للعالم بأدب وأخلاق النبي

آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 5:37 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أشاد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى ذكرى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.

وأكد الدكتور القصبى - في بيان اليوم الأربعاء - أن الرئيس السيسي أرسل رسالة إلى العالم أجمع ورد عليهم بأدب حضرة النبى صلى الله عليه وسلم وأخلاقه وذلك ردا على نشر الرسومات المسيئة.

وفي سياق متصل، هنأ شيخ مشايخ الطرق الصوفية، القيادة السياسية والشعب المصرى والامتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوى الشريف، مشيرا إلى أن الدولة المصرية احتفلت اليوم بذكرى المولد النبوى الشريف.

ولفت إلى أن المشيخة العامة للطرق الصوفية سوف تحتفل غدا عقب صلاة العشاء بمسجد سيدنا الحسين وبأعداد محدودة طبقا للإجراءات الاحترازية بذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن المصريين جميعا يحتفلون فى كل لحظة بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأشار القصبي إلى أن "الرد الفعلى لجموع المسلمين هو نشر المحبة والتسامح والحب وقبول الآخر والصفح حتى يعرف العالم بحضارة ورقة ديننا الإسلامي"، مضيفا أن هناك بعض الدول التى تتشدق بحقوق الإنسان ونجدها هي أول ما تهدر كرامته حينما يصادف هواها ومصلحتها وتكيل بمكيالين.

ودعا القصبي، المصريين إلى التخلق بأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والعمل بسيرته العطرة وإتقان العمل والإخلاص فيه لله تعالى وعدم تصديق الشائعات والكذب الذى يستهدف هدم الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved