بيراميدز يتطلع لاستعادة وصافة الدوري أمام النجوم

آخر تحديث: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:33 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

تختتم اليوم الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، بلقاء يجمع النجوم مع بيراميدز في السابعة مساءً باستاد بتروسبورت ، في مباراة يسعي من خلالها أصحاب الأرض صاحب المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة ، مواصلة انتفاضته والتقدم خطوة نحو منطقة الأمان ، بينما يبحث بيراميدز ، عن استعادة الانتصارات والمركز الثاني، الذي فقده لصالح مصر للمقاصة .

فالنجوم بقيادة أحمد سامي ، يسعي لتحقيق الفوز ، أملا في الزحف بخطي ثابتة نحو منتصف الترتيب ، في أول مشاركة للفريق الصاعد حديثا للممتاز ، خاصة وأنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب الترتيب السادس.

ويعتمد أحمد سامي، علي جهود المخضرم صلاح أمين، هداف الفريق والذي يقدم أفضل مستوي له منذ سنوات وبات هدف لبعض الأندية في التعاقد معه .

في المقابل، يبحث بيراميدز بقيادة حسام حسن ، عن استعادة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية بالتعادل أمام وادي دجلة، ويسعي للفوز علي النجوم ، طمعا في استعادة وصافة الدوري والضغط علي الزمالك صاحب الصدارة ، ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، ويفتقد الفريق جهود النيجيري أوكيشوكو أوزبيكي للايقاف ، في الوقت الذي يستعيد جهود المدافع رجب بكار ومعه محمد مجدي افشة ، ويعتمد حسام حسن الذي تولي المهمة منذ ثلاث مباريات حقق الفوز في مباراتين علي الاتحاد السكندري والمقاصة وتعادل امام دجلة ، علي جهود البرازيلي كينو ومعه محمد فاروق ومعه عدد كبير من الاعبين الاكفاء .

ويدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة الدولي ، سليم بولخواص ويعاونه المساعدان ،محمد بكير و رمزي بن فرج في حين سيكون نضال بن لطيف حكما رابعا .

وكان مسئولو بيراميدز ، قد اعلنوا رغبتهم في اسناد جميع مباريات الفريق لحكام اجانب وهو الامر الذي تمت الموافقة عليه من قبل هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، بشرط تحمل ادارة بيراميدز كافة المصاريف الخاصة باستقدام الطاقم الاجنبي .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved