لميس الحديدي: كأس دوري أبطال إفريقيا يعود للأهلي بعد غياب وجعنا 7 سنوات

آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:21 م بتوقيت القاهرة

أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها بحصول النادي الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، قائلة: «كأس دوري أبطال إفريقيا يعود للقلعة الحمراء من جديد بعد غياب وجعنا لمدة سبع سنوات».

وأضافت عبر برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة «ON»، مساء السبت: «كتير من الناس إمبارح في العالم العربي ومصر بالذات ناموا سعداء وأنا واحدة منهم.. ودي البطولة الأهم بالأهلي هو سيد إفريقيا بلا منازع».

وأكملت: «قفشة عمل هدف في الوقت القاتل وكل اللاعبين كانوا رجالة لا أستثني أحداً بداية من هدف السولية والشناوي وكهربا اللي كهرب الماتش»، متابعة: «موسيماني أسعدنا جميعاً وخلى للنادي الأهلي شكل مختلف وعاوزة أققله إنت دخلت قلوب المصريين من أوسع الأبواب؛ لانه باب الأهلي وأي باب زي النادي الأهلي ممكن نحبك منه».

لكن الحديدي رصدت ما وصفته بالملاحظات على مباراة الأمس، معلقة: «مباراة الأمس كانت ممتعة جداً والناديين لعبا واحدة من أفضل مبارياتهم منذ فترة طويلة لا يوجد لحظة مللنا أو زهقنا فيها أو غمضنا عنينا، منافسة شرسة وإحقاقاً للحق الزمالك في أوقات كثيرة كان ماسك الكورة وكان ضاغط لكن في النهاية الأهلي خلص الماتش بالهدف الصح في الوقت الصح».

وواصلت: «الكورة أهداف في النهاية حتى لو الفريق لعب حلو طول المباراة لكن المباراة عقدت في وقت حرج مع غيابات إصابات كورونا في الفريقين لكن استطاع الفريقان تجاوز الغياب إجمالاً».

وأردفت: «زي ما جون السولية طمن الأهلاوية في الأول لازم نقول إن هدف شيكابالا، أيضاً كان رائعا جداً وهو واحد من أفضل الأهداف في الفترة الأخيرة وأنا بحاول أكون موضوعية».

وتابعت: «الروح الرياضية كانت حلوة طول الماتش ممكن بعد المباراة كانت هناك مشادات بسيطة من هنا وهناك لكن إحنا عاوزين الروح الرياضية دي تكمل بين الجماهير حتى لو ده عادي بين جماهير الكورة في العالم كله بس عاوزين نخف الحالة دي في البيوت وكل واحد فينا في عيلته فيه أهلاوي وزملكاوي، أنا مثلاً كده وهي مصر كده أكبر حزبين في مصر أهلي وزمالك هما أكبر قطاعين في البلد نحترم بعضنا ونخفف التعصب مش بقول تفرحوا لبعض، صعب أطلب من الزملكاوية ينبسطوا بفوز الأهلي أو العكس لكن نخفف التعصب».

وكان فريق الأهلي قد حصد بطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بإستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا المعروف إعلامياً بنهائي القرن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved