المصري يتقدم بشكوى رسمية للكاف ضد نادي ويفرز يونايتد النيجيري

آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 10:16 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي

تقدم نادي المصري البورسعيدي بشكوى رسمية الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، بسبب المعاملة السيئة من جانب فريق ريفرز يونايتد النيجيري بعد نهاية مباراة الفريقين في الكونفدرالية.

ومن جانبه، أكد النائب حسن عمار رئيس بعثة النادى المصري أن إدارة ناديه ستقدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ردا على المعاملة السيئة من جانب مسئولى نادى ريفرز يونايتد تجاه بعثة المصرى منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضى وحتى اليوم.

وكذلك السلوك العدوانى من مسئولى النادي النيجيرى تجاه أعضاء بعثة المصرى المتواجدين بالمقصورة الرئيسية لاستاد أنيمبا الذى استضاف مباراة اليوم بين المصرى ومضيفه ريفرز يونايتد والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وأضاف رئيس البعثة المصرى أن الشكوى تتضمن أيضاً عدم تطبيق الإشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيرى فى مباراة اليوم وهو الأمر الذى قد يتسبب في إصابة أى من أعضاء بعثة المصري.

وقال حسن عمار أن ادارة النادى المصرى ستقدم شكوى رسمية تجاه حكم المباراة محمد على موسى والذى ينتمى إلى دولة النيجر نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطى اللقاء تجاه فريق المصرى والتى تسببت في اضفاء مزيد من العصبية على اللقاء متجاهلا تطبيق العدالة والحيادية ومجاملاته الواضحه طوال المباراة لاصحاب الارض وترضيه للجماهير التى حضرت لمساندة فريقها .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved