مونديال 2022.. تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا في مباراة الأهداف الستة

آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 2:01 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 مواجهة الكاميرون وصربيا، في واحدة من أكثر مباريات كأس العالم إثارة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين ظهر اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022.

افتتح المنتخب الكاميروني التسجيل في الدقيقة 29 بعد تنفيذ مميز لركلة ركنية على القائم القريب تحولت بالرأس للقائم البعيد وتابعها المدافع المتقدم جيان تشارلز كاستيليتو مسجلًا الهدف الأول للمنتخب الكاميروني.

ونجح ستراهينيا بافلوفيتش في إدراك التعادل لصالح صربيا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد أن استغل عرضية من حدود منطقة جزاء الأسود غير المروضة وحولها برأسية متقنة إلى الشباك، ثم عزز منتخب صربيا تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي سدد كرة على يسار مرمى إيباسي حارس الكاميرون.

وفي الشوط الثاني زاد ألكسندر ميتروفيتش الغلة للمنتخب الصربي بالهدف الثالث بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها باتقان في الشباك الكاميرونية.

في الدقيقة 55 لجأ سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، إلى دكة البدلاء ليجد الحل في المهاجم القدير فينسيت أبو بكر، الذي دخل بديلًا ليقلب الأمور، وبعد 9 دقائق فقط من نزوله نجح في كسر التسلل وهرب في ظهر دفاعات الصرب بكرة سريعة سجلها بشكل فني رائع من فوق حارس صربيا معلنًا تقليص النتيجة.

وبعد دقيقتين فقط، في الدقيقة 66 عاود أبو بكر الكرة وانطلق في دفاعات المنتخب الصربي وأرسل كرة عرضية أرضية سجل منها شوبو موتينج التعادل للمنتخب الكاميروني. ليصبح أبو بكر أول لاعب إفريقي يسجل ويصنع في مباراة واحدة خلال كأس العالم بعد مشاركته بديلًا.

بهذه النتيجة حصد المنتخب الكاميروني نقطته الأولى في المجموعة السابعة، ليحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام صربيا الرابع، فيما يحتل المنتخب البرازيلي المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا، قبل مباراة المنتخبين في السادسة من مساء اليوم.

وتشهد الجولة الأخيرة مواجهة قوية للمنتخب الكاميروني أمام منتخب البرازيل مساء الجمعة المقبلة، فيما تواجه صربيا منتخب سويسرا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved