المؤبد لمتهم بخطف طفل وهتك عرضه داخل مسكنه في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 3:52 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم السبت، "أ.م.إ"، عاطل، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بخطف، وهتك عرض، طفل يدعى "أ.ال.أ"، 10 أعوام، وذلك في القضية رقم 28294 لسنة 2021 جنايات سيدي جابر.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، حول بلاغ من أسرة طفل، يفيد قيام شخص بخطف نجلهم، وهتك عرضه، داخل الشقة محل سكنه، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث الجنائية، أن المتهم استدرج الطفل إلى داخل الشقة محل إقامته، والمجاورة لمسكن أسرته، وما أن انفرد به، حسر حتى عنه ملابسه، وهتك عرضه، ولدى استشعار الأسرة غياب نجلهم، قاموا بالبحث عنه، فتنامى إلى مسامع أحد الجيران الذين كانوا يساعدونهم في عملية البحث صوت استغاثة طفل تخرج من داخل شقة المتهم، وبالدلوف إليها تبين وجوده برفقته، حيث تعرض للإصابة، جراء محاولات الاعتداء عليه.

وبإلقاء الأهالي القبض على المتهم، وإبلاغ الشرطة، تم تقنين الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: حازم عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزيري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved