جمعية محبي فريد الأطرش تكرم قيس عبدالفتاح وآمال رمزي

آخر تحديث: السبت 29 فبراير 2020 - 11:47 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ:

تقيم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش برئاسة الفنان عادل السيد، مساء اليوم، احتفالية لتكريم الفنانة آمال رمزي، والفنان قيس عبدالفتاح، بحضور لفيف من أبناء زمن الفن الجميل.

ويقدم نخبة من المطربين والمطربات، باقة متنوعة من أغاني الموسيقار فريد الأطرش وكبار نجوم الطرب، كما يلقي عدد من الشعراء أحدث قصائدهم.

وبلغ رصيد الفنان قيس عبدالفتاح، أكثر من 200 عمل فني، ما بين أعمال مسرحية وسينمائية وإذاعية، منها مشاركته مع الفنانة سعاد حسني في فيلم "خلي بالك من زوزو"، والفنان عبدالحليم حافظ في فيلم "أبي فوق الشجرة"، والفنان عادل إمام في فيلم "على باب الوزير"، وله العديد من الأعمال المسرحية أيضا مع كبار النجوم، وفي التسعينيات اتجه للعمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون ومن أهمها مسلسل "صرخة أنثى" عام 2007، ومسلسل "مسألة كرامة" عام 2011، كما شارك في المسرحية التليفزيونية "عائلة سعيدة جدًا" مع الفنان أمين الهنيدي والفنانة زبيدة ثروت عام 1985.

أما الفنانة آمال رمزي فقد بلغ رصيد أعمالها 30 مسرحية، منها (البجامة الحمراء - حكاية 3 بنات - حب ورشوة ودلع - واحدة بواحدة - الكلامنجية - عبود عبده عبود - الطرطور - الزوج أول من يلعب - إزاي الصحة).

كما بلغ رصيد "رمزي" السينمائي 27 فيلما، منهم (سفاح النساء - القرادتي - التوت والنبوت - البعض يذهب للمأذون مرتين - للرجال فقط - بديعة مصابني - أصعب جواز - تحدي الأقوياء - فتوة الناس الغلابة)، ومن المسلسلات (الكهف والوهم والحب - أيام المنيرة - النهر والحب - بابا نور).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved