إلهام شاهين: «البرنس» أجمل مسلسلات رمضان.. ودور روجينا عبقري

آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 6:49 م بتوقيت القاهرة

هدى أمين

أبدت الفنانة إلهام شاهين، إعجابها بدور الفنانة روجينا في مسلسل «البرنس»، موجهة حديثها للأخيرة: «أنتِ عاملة السنة دي دور عبقري»

وأضافت «شاهين» في اتصال هاتفي، لبرنامج «أحلى النجوم»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الجمعة، أن دور روجينا في مسلسل البرنس كان أجمل الأدوار النسائية على الشاشة، موجهة حديثها لروجينا: «عاملة الدور باقتدار وخليتي الناس كلها تتجنن».

وتابعت أن ««البرنس» أجمل مسلسلات رمضان»، قائلة إنها تحدثت مع مخرج العمل الفني، محمد سامي، وأبلغته أنه مفاجأة بالنسبة إليها، ليس فقط كمخرج، وإنما كمؤلف أيضًا.

واستطردت: «الممثلين في «البرنس» كان لديهم مساحات للتمثيل، وقفلات الحلقات تحفة وبتخلينا مستنيين الحلقة اللي بعدها»، لافتة إلى أنه كان «عملًا متكاملًا».

وأوضحت أن «البرنس» يتشابه مع الدراما القديمة، حيث الدراما العائلية والاجتماعية، ولكنه يختلف عنها في صراعاتها، مشيرة إلى أن الصراعات في هذه الفترة أقوى وأعنف.

يذكر أن مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس» ورضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل «عامل دوكو» في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي «أحمد زاهر»، و«نورا» ريم سامي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved