الزهور ينهى أزمة جراج السيارات بفرع مدينة نصر.. ويوجه الشكر لصبحي

آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 11:12 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

أصدر مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة محمد الدمرداش بيانًا رسميًا يوضح فيه مراحل وخطوات تطوير المنطقة المحيطة بالفرع الرئيسي مدينة نصر وتحديدا توسعة الشارع الجانبي، وما جرى التنسيق بصدده في هذا الشأن مع مختلف الجهات والأجهزة المعنية للوصول لأفضل تصور يحقق تنفيذ رؤية القـيـادة الـسياسـية لتطوير المنطقة مع تحقيق الخيارات الأفضل والأقل ضررًا للنادي.

وتضمن البيان الجهود التي بذلها مجلس الإدارة التي تواصلت على مدار 38 يومًا لإنقاذ إزالة مسجد السيدات والمحول الكهربائى ومجمع العيادات وشارع الملاعب بما يساعد على تأمين الدفاع المدنى والإسعاف داخل مقر النادى.

وجاء في البيان أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق مبدئى بالتنسيق مع محافظة القاهرة وهيئة إستاد القاهرة والشركة الوطنية للطرق من أجل إيجاد وتوفير أماكن جراج سيارات أعضاء الجمعية العمومية، كما سيتم توفير عدد من الأبواب الإضافية لتسهيل دخول الأعضاء فور إعادة تشغيل الأندية من قبل رئاسة مجلس الوزراء.

وجه مجلس إدارة نادى الزهور الشكر لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وأعضاء الجمعية العمومية الذين شاركوا في دعم المجلس وتخفيف الأضرار وتحقيق أفضل الحلول من أجل تنفيذ مشروع التطوير المعتمد من القيادة السياسية.

وكان مجلس إدارة نادى الزهور قد قرر غلق النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس اعتبارا من الأحد ٢٢ مارس مع إجراء عملية تعقيم كاملة لجميع منشآت النادى فى فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس حفاظا على سلامة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادى خوفا من انتشار فيروس كورونا الخطير.

ويشرف رئيس الزهور على عملية التطهير والتعقيم بمعاونة الإدارة التنفيذية، التى سوف تستمر على مدار الأسبوعين المقبلين، تحسبا لفتح أبواب الأندية من جديد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved