إضراب جزئي بجراج طيبة التابع لهيئة النقل العام وإضراب 9 عمال عن الطعام

آخر تحديث: الجمعة 29 يونيو 2012 - 3:55 ص بتوقيت القاهرة
مروة الشافعي

بدأ جراج طيبة بشارع السودان التابع لهيئة النقل العام بالقاهرة، إضرابًا جزئيًا يوم الخميس، عن العمل للمطالبة بإقالة أو نقل مدير الحركة حمدي إسماعيل، لثبوت بعض المخالفات المالية عليه، وتحوليها للنيابة الإدارية بمعرفة المهندسة منى عبد الحميد- رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام.

 

 

قال طارق البحيري- المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة (المستقلة) للعاملين بهيئة النقل العام، في تصريح خاص لـ"بوابة الشروق"، إن "جراج طيبة بشارع السودان التابع لهيئة النقل العام بالقاهرة بدء إضرابًا جزئيًا اليوم عن العمل، للمطالبة بإقالة أو نقل مدير الحركة حمدي إسماعيل لثبوت بعض المخالفات المالية عليه، وتحوليها للنيابة الإدارية بمعرفة المهندسة منى عبد الحميد- رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام".

 

 

وأضاف البحيري، أن هناك 9 من العاملين بجراج طيبة بدؤا الإضراب عن الطعام، بسبب عدم استجابة المسئولين لمطالبهم المشروعة بعد ثبوت الإدانة على حمدي إسماعيل.

 

 

وأشار البحيري، إلى أنه "قام بتقديم عرض للمشكو في حقه بأخذه أجازة من العمل لحين إصدار قرار نقله، وتمت الموافقة عليه مبدئيًا".

 

 

وقال حمدي رمضان- سائق بفرع طيبة وعضو النقابة، "بدأت منذ ظهر الخميس الإضراب عن الطعام، للمطالبة بنقل مدير الحركة بسبب المخالفات المالية بالجراج"، مضيفاً "إنه يتسيب في وجود فوضى بين السائقين بالجراج".

 

 

وأضاف حمدي "لقد قدمنا شكوى لسكرتارية رئيس الهيئة وتم تحويلها للنيابة الإدارية، ورئيس مجلس الإدارة طالبتنا بالانتظار لمدة أسبوع لحين نظر الشكوى المقدمة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved