خاص لـ«الشروق»: استياء في الأهلي من فايلر.. والسويسري يطلب مهلة لإقناع زوجته بالتجديد

آخر تحديث: الإثنين 29 يونيو 2020 - 7:50 م بتوقيت القاهرة

خالد الإتربي

تسود حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي، من تأخر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حسم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، بعدما كان وعد المدير الفنى بالرد في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك بناء على تأكيدات مصدر مسئول في النادي الأهلي، حيث قال لـ«الشروق»: «موقف المدير الفنى بات غير واضحًا، ففرص التجديد مع الفريق تتساوى مع فرص رحيله عن النادي، بسبب رفض زوجته هذه الخطوة، لمخاوفها من تزايد عدد الإصابات بكورونا في مصر، وهو أمر غير مبرر بالنسبة للنادي، خاصة أن هذا الوباء منتشر في العالم أجمع وليس مصر وحدها، علاوة على أنه يتعارض مع الاتفاق الذي كان قد توصل إليه النادي مع المدرب السويسري».

وتابع: «في البداية وقبل سفر فايلر توصلنا لاتفاق نهائي بتجديد التعاقد لمدة عامين، ثم وافقنا على كل المطالب المالية التي عرضها وكيله، وبعدها طلب فايلر التوقيع الإلكتروني بعد الحصول على موافقة زوجته».

وأضاف «الاتفاق اختلف مجددا بعدما سافر فايلر إلى سويسرا بناء على مشاوراته مع زوجته، وطلب من النادي الأهلي تقليص مدة العقد الجديد ليصبح موسما واحدا بدلا من موسمين، وأمام هذه الرغبة، وافق النادي الأهلي، إلا أنه عاد مجددا، مؤكدا رفض زوجته لهذه الخطوة، مشددا على أنه صاحب القرار النهائي في هذه المسألة، مطالبا مسؤولي الأهلي بعدم القلق، وأنه يريد المزيد من الوقت حتى يستطيع إقناعها، لذلك لم يحدد موعد عودته إلى القاهرة حتى الآن».

واختتم المصدر قائلا: «بالطبع الوضع الحالي يدفعنا للتفكير في البحث عن بديل للمدير الفني السويسري، تحسبا لحدوث أي مفاجآت يقرر على إثرها المدير الفني عدم تجديد عقده مع النادي خلال المرحلة المقبلة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved