وفد نيابي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يتفقد العاصمة الإدارية

آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 3:32 م بتوقيت القاهرة

التقى وفد نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة أحمد زكي عابدين، اليوم الخميس.

جاء ذلك على هامش زيارة وفد التنسيقية للعاصمة الإدارية، حيث استمع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لعرض تفصيلى من العميد خالد الحسينى المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة منذ بداية نشأته وحجم الجهد المبذول وآخر تطورات المشروع على أرض الواقع.

من جانبه، قال اللواء أحمد زكى عابدين، إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان حلما وأصبح واقعا على الأرض، وأن التخطيط لهذه العاصمة تم بشكل دقيق وعناصر نجاحها متوفرة، لأن التخطيط يراعى عوامل كثيرة، بالإضافة إلى أن المشروع استثماريا يدر عائدا على الدولة.

وأضاف أن العاصمة الإدارية تعد أفضل مدينة فى الشرق الأوسط، وتضاهى أحدث مدن العالم، مشيرا إلى أنه تم اعتماد أحدث الأنظمة التكنولوجية فى كل المجالات عند إنشاء مشروعاتها.

ضم وفد التنسيقية كلا من عمرو يونس، ومحمود بدر، ومحمد عبدالعزيز، ومحمد السباعي، ومحمود القط، وعلاء عصام، وأحمد فتحى، وغادة علي، وخالد بدوي، وكريم عبدالعاطى، ومحمد فريد، ومؤمن سيد، وإيمان عامر، والدكتور محمد سالم، وأحمد مبارك، وعدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved