محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وصفوف النقل

آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 3:40 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

اعتمد محافظ الجيزة أحمد راشد، جداول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للصف الثالث الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي (2020 - 2021) "عام ولغات" وصفوف النقل والمهني والصم وضعاف السمع والمكفوفين.

وأكد راشد - وفقا لبيان المحافظة اليوم الخميس - إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال انعقاد الامتحانات من التباعد بين الطلاب في اللجان الامتحانية وارتداء الكمامة وتواجد المطهرات ، موجهًا الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والجهات المختصة للقيام بأعمال التطهير الدوري للجان الامتحانية.

وأوضح البيان أنه امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي (عام - فصل واحد - مكفوفين)، والسادس (صم - ضعاف سمع)، والصف الخامس والسادس الابتدائي (عام - فصل واحد - مكفوفين)، والسابع والثامن (صم - ضعاف سمع) ستكون خلال الفترة من 7 إلى 9 أغسطس.

وأضاف أنه بالنسبة للصفين الأول والثاني الإعدادي (عام - مهني - الصم - المكفوفين) ستكون خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس المقبل، أما امتحان الشهادة الإعدادية (عام - مهني - مكفوفين - الصم - ضعاف السمع) خلال الفترة من 14 إلى 19 أغسطس.

وأشار إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي (الصم - ضعاف السمع) ستعقد خلال الفترة من 7 إلى 15 أغسطس، والصف الأول والثاني (المكفوفين) خلال الفترة من 7 إلى 16 أغسطس، أما امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ستعقد خلال الفترة من 7 إلى 14 أغسطس.

ولفت إلى أن امتحانات صفوف النقل بالتعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس، فيما ستكون جداول مراحل النقل بالإدارات التعليمية وجدول الشهاة الإعدادية موحد على مستوى المحافظة خلال الفترة من 14 إلى 19 أغسطس المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved