مصرللطيران تصل إلى 45% من حجم تشغيل رحلاتها يوميا قبل كورونا

آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2020 - 4:02 م بتوقيت القاهرة

تشهد مصر للطيران اليوم السبت، لأول مرة منذ عودة حركة الطيران الدولي متوسط 45% من حجم التشغيل اليومي لرحلاتها الدولية والداخلية، والشحن الجوي قبل جائحة كورونا، حيث تزيد رحلات مصر للطيران في عطلات نهاية الأسبوع الجمعة والسبت خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران اليوم السبت، 52 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة لكل من نيويورك، أمستردام، أثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، كوبنهاجن، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، البحرين، بغداد، لبنان، ورحلتين إلى كل من دبي وأبوظبي و9 رحلات داخلية، بمعدل 4 رحلات إلي شرم الشيخ، و3 رحلات إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى أسوان والأقصر.

كما سيتم تسيير 11 رحلة استثنائية جميعهم إلى المملكة العربية السعودية بمعدل 4 رحلات إلى الرياض، و3 رحلات إلى جدة ورحلتين إلى الدمام، ورحلة لكل من المدينة المنورة، وأبها، و5 رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات مايقرب 4500 راكب.

كما تسير الشركة الوطنية، غدًا الأحد، 43 رحلة جوية بمعدل 34 رحلة دولية و7 رحلات داخلية، ورحلتين شحن جوي تنقل جميع الرحلات 3500 راكب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved