8 أكتوبر.. مهرجان الجونة يعلن تفاصيل الدورة الرابعة في مؤتمر صحفي

آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، أنه من المقرر الإعلان عن تفاصيل برنامج الدورة الرابعة في مؤتمر صحفي يقام 8 أكتوبر المقبل، بحضور فريق ومؤسسي المهرجان.

ومن المقرر الإعلان خلال المؤتمر عن القوائم الكاملة لمسابقات المهرجان الروائية والوثائقية والقصيرة، وكذلك عن البرنامج الرسمي خارج المسابقة، والبرامج الخاصة، كما يكشف المهرجان أيضا خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء المكرمين.

وتقرر إقامة الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 23-31 أكتوبر 2020، بينما تقام فعاليات منصة الجونة السينمائية، ذراع المهرجان الخاصة بالصناعة، في الفترة ما بين 25-29 أكتوبر 2020.

وكان "التميمي"، كشف أول أمس، أن حفل ختام الدورة الرابعة سيتم تقديمه يوم واحد ليكون 30 أكتوبر المقبل، مؤكدا على أن يوم 31 أكتوبر سيتم تخصيصه لعرض الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان، والأفلام المهمة.

يذكر أن مهرجان الجونة كشف قبل يومين، عن بوستر دورته الرابعة، مؤكدا على أن الاختيارات البصرية للتصميم، مستوحاة من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة، ممثلة في الأطياف المتنوعة للمواهب العربية والشرق أوسطية الحالمة بأشكال جديدة من الحياة، التي يجسدونها في أعمالهم السينمائية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved