مصدر أمني: لم نتلق أية بلاغات بشأن استدراج الفتيات وابتزازهن في التجمع

آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 4:00 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود

فتاة تحكي تجربتها لمبادرة أنتي الأهم: ضربني بعدما اكتشفت علاقته بزوجة شخصية شهيرة وابنتها
قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن الأجهزة الأمنية لم تتلق أية بلاغات حول الواقعة التي تم تداولها طيلة اليومين الماضيين على موقع التوصل الاجتماعي"فيس بوك " وعرفت إعلاميا باسم "عنتيل التجمع" والتي اتهمت فيها فتاة رجل تعرفت عليه داخل إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس، بالاعتداء جنسيًا عليها وعلى آخريات وابتزازهن.

وأشار المصدر الأمني لـ"الشروق" إلى أن الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية فحصت ، أمس ما ورد في بيان مبادرة "أنتي الأهم" من شكوى عدد من الفتيات أكدن تعرضهن لاعتداء جنسي من المتهم، مؤكدا أنه سيتم ملاحقة المتهم مع استدعاء المجني عليها التي أعلنت عن الواقعة للاستماع لأقوالهم فور التأكد من صحة الواقعة من عدمها.

كانت مبادرة "أنتي الأهم" أصدرت بيان قالت فيه إن "فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس، وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة: "لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة.

استطرت قائلة: "تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونا وكريما.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية.. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

وأضافت: "قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير، واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له.. بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة.. ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله.. وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف اقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه.. ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved