اليوم.. هبة عبد الغني ضيفة برنامج الراديو بيضحك عبر إذاعة 9090

آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 3:32 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

تحل الفنانة هبة عبد الغني، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإذاعية فاطمة مصطفي، في السادسة مساء عبر إذاعة الراديو 9090.

وتتحدث عبد الغني خلال اللقاء عن أحدث أعمالها الفنية مسلسل الكهف، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من مصر والسعودية ولبنان منهم الفنانين خالد كمال وفراس سعيد وليلى أحمد زاهر وحمزة العيلي وهبة عبدالغني ومن السعودية الفنان عبدالرحمن اليماني و محسن منصور، ومن لبنان ليلي شندول، وهو من تأليف منة إكرام، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، إلى جانب حديثها عن تجربة الفيلمين القصيرين "قهوة فريال" و" لما كان البحر أزرق"، والتي انتهت من تصويرهما مؤخرا.

‎يذكر أن عبد الغني، شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل فرصة تانية، مع الفنانين ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

‎ومسلسل "ليالينا٨٠" من تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج أحمد صالح وبطولة الفنانين خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وصابرين.

‎كما شاركت كضيف شرف في مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة الفنانين ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved