منافسات the Voice Senior تدخل في مرحلة المواجهات المباشرة

آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 5:31 م بتوقيت القاهرة

تدخل منافسات مسابقة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the Voice Senior" في مرحلة المواجهات المباشرة على الهواء، وذلك بعد استكمل المدربون هاني شاكر، وسميرة سعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، فرقهم.

وتشتد اعتبارا من حلقة الأربعاء المقبل، حدة المنافسة بين المتسابقين داخل كل فريق على من سيصل للحلقة الأخيرة من البرنامج الذي يذاع على قنوات MBC، الأربعاء من كل أسبوع في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وكانت منافسات مرحلة "الصوت وبس" وصلت أمس إلى نهايتها، ومع نهاية هذه الحلقة، اكتملت الفرق وباتت جاهزة للتحدي المقبل، وهو مرحلة نصف النهائيات التي تتوزع على حلقتين متتاليتين يتبعهما حلقة أخيرة تشهد تتويج فائز واحد نجماً للبرنامج في موسمه الأول.

وبعد وقوف المشتركون تباعاً على خشبة المسرح أمام النجوم- المدربين الأربعةـ ومحاولتهم التميز في الألوان الغنائية التي يقدمونها، اختار كل مدرب الأصوات الذهبية التي سيعبر بها إلى المواجهة المقبلة، والتي يكتمل بها أعضاء فريق كل منهم.

وفازت نجوى بعبد الرحيم الصويري في فريقها، بينما استطاع ملحم أن يضم نادية بوشمع، وأقنع هاني فيكين طاربينيان بالانضمام إلى فريقه، بينما ضمت سميرة صفوان العابد، لتكتمل بذلك الفرق الأربعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved