سفير بريطانيا لدى القاهرة يزور مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبي قير

آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 7:22 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

التقي الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، جيفري أدمز سفير بريطانيا بالقاهرة، وكريستوفر لارتر، قنصل بريطانيا الفخري بالإسكندرية، وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية بأبو قير الإسكندرية.

حضر اللقاء الدكتور إيمان مرسي مساعد رئيس الأكاديمية للتدريب والدكتور عمرو الحلو مدير مركز الاتفاقيات والتعاون الدولي.

وتم خلال اللقاء، بحث الوضع في ظل جائحة كورونا وكيف تعاملت معها الأكاديمية، وكيف استطاعت وبسرعة الإنتقال الي منصات التعلم وإستكمال الدراسه عن بعد وساعد علي ذلك وجود المنصات الإلكترونية المعدة لديها فكان الإنتقال سريعا والتعامل مع الموقف كان دقيقًا وموفقًا.

وشاهد جيفري أدمز سفير بريطانيا بالقاهرة فيلمًا وثائقيًا قصيرًا باللغة الانجليزيه عن الأكاديمية، وتاريخها وأعرب عن سعادته وانبهاره بما رآه ولم يكن يتوقعه، وقال: إن هذا الفيديو استطاع أن يجيب علي كل التساؤلات التي كانت تدور بذهنه.

واستعرض أيضًا الدكتور إسماعيل عبد الغفار أثناء اللقاء مقرات الأكاديمية وفروعها المنتشرة في مصر والشارقة وأيضًا اللاذقية، وكيف أن الأكاديمية استطاعت في الفتره الأخيرة أن تكون لها شراكات مع جامعات عالمية مهمة وأن لديها أيضًا شهادات معتمدة من أهم جهات الإعتماد الدولية.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء، علي عمق العلاقات بين الجانبين المصري والإنجليزي، وأعربا عن حرصهما على تعزيز وتطوير تلك العلاقات وتبادل الخبرات في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved