ليدز يستعيد انتصاراته في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على إيفرتون

آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:11 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

استعاد ليدز يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 1 – 0 على مضيفه إيفرتون السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ويست بروميتش ألبيون على شيفيلد يونايتد 1 - 0.

وافتتح رافينيا أهدافه مع الفريق ليقود ليدز لفوز تاريخي بصفته أول فوز له على إيفرتون منذ 1990 .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 79 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع البرازيلي الشاب رافينيا المنتقل إلى ليدز من صفوف رين الفرنسي في أكتوبر الماضي.

ورفع ليدز رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة وهي الثانية على ملعبه في الموسم الحالي.

وحرم التسلل فريق إيفرتون من هدف بضربة رأس من ريتشارلسون قبل نهاية الشوط الأول مباشرة كما حرم باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد من هدف بداعي التسلل.

وفي مباراة بين فريقي القاع ، تغلب ويست بروميتش على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف سجله كونور كالاجر في الدقيقة 13 ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز السابع عشر بعدما حقق انتصاره الأول في عشر مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.

وتجمد رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة التاسعة مقابل تعادل وحيد فيما لا يزال سجله خاليا من الانتصارات في المسابقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved