السجن 7 أعوام لسائق متهم بقتل شخص بسبب سلسلة فضية في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 6:07 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأحد، سائق "توكتوك"، يدعى "م.أ.ال"، بالسجن 7 أعوام، لاتهامه بقتل "ا.ع.ا"، بسبب سلسلة فضية، وذلك في القضية رقم 33 لسنة 2020 جنايات محرم بك.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بوقوع مشاجرة بين 3 اشخاص في نطاق دائرة القسم، وأسفرت عن مصرع أحدهم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بأقوال شهود العيان، وتحريات المباحث، أنه على أثر وقوع مشاجرة بين المتهم، ونجل المجني عليه ويدعى "ف.أ.ع"، بسبب خلافات سابقة، جراء نزاعهم على سلسلة فضية، تعدى الأول على الثاني، فتدخل المجني عليه لمحاولة فض التشاجر بين المتهم ونجله، فسدد له طعنه نافذة بسلاح أبيض "مطوة" في رقبته، وسقط على الأرض ليفارق الحياة في الحال.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتخم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أشرف محمد جميل، وعبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير الجنايات، إيهاب عبد البديع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved