4 شباب من مسقط رأس محمود علاء.. تفاصيل ضبط المتهمين بالسخرية من شيكابالا في المقابر

آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:56 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

تمكنت الأجهزة الأمنية بإحدي قري مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، من ضبط مرتكبي واقعة تصوير فيديو التنمر في إحدى المقابر على اللاعب محمود عبد الرازق والشهير بشيكابالا، بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الأهلي علي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

والمتهمون هم كل من:" مصطفى.م.ن، أحمد.م.ن، محمد.م.ن، محمود.أ.ب، صبري.أ.ب، أحمد.ع.ع، إسلام.ع.ع، عمرو.ع.ع، يوسف.م.ه، سامح.ع.ش"، مقيمون جميعهم بقرية الشيخ مخلوف.

وكشفت مصادر أمنية، أن مرتكبي واقعة تصوير المقابر بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، من قرية كفر الشيخ مخلوف وهي مسقط رأس لاعب نادي الزمالك محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني.

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الأحد، من ضبط المتهمين بواقعة تصوير ونشر مقطع فيديو حال تواجدهم بأحد المقابر بإحدي القري التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، وترديدهم هتافات "الفاتحة على روح أحد لاعبي الزمالك".

وترجع أحداث الواقعة، حينما تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يقومون بالتنمر على أحد لاعبي الزمالك خلال تواجدهم بالمقابر وقراءة الفاتحة.

وتوصلت تحريات لتحديد هوية مرتكبي الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة تهميدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت اليوم من ضبط (عدد 4 أشخاص) من القائمين على تصوير ونشر مقطع الفيديو المسىء -بإظهار كلب- بأحد الميادين بالأقصر، يرتدي تي شيرت نادى الزمالك، والإساءة لأحد لاعبيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved