محافظ الإسكندرية: إزالة المخالفات وعدم السماح بعودة البناء المخالف

آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 8:13 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في بيان له اليوم الإثنين، على الأجهزة التنفيذية إزالة كافة صور المخالفات، وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى، وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وقال رئيس حي المنتزة ثان اللواء حسن الجمال، إنه شن حملة لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية بشارع البوسطة عزبة كرملة عبارة عن فك شدة خشبية بالطابق الأول علوي، والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب وكذا إزالة السملات والقواعد بالطابق الأرضي على مساحة 200 متر تقريبا، فضلا عن إزالة الحوائط الخارجية للطابق الأرضي للعقار الكائن بعزبة كرملة.

وقام حي العامرية ثان، برئاسة اللواء أشرف بهجت، حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت الحملة القرية الأولى بنجر السكر، وأسفرت عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوى وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وكذا فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الأول علوى وتم التحفظ على كمية من الأخشاب، فيما واصل مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف حملاته بتنفيذ إزالة منزل على مساحة ٨٠ مترا عبارة عن غرفتين ببرج العرب القديم والتحفظ على معدات البناء.

وشن رئيس حي شرق محارب هيلع حملة لإزالة أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد عبارة عن بناء 3 مقابر بدون ترخيص، تم إزالتهم بالكامل والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة في المخالفة.

وأعلن رئيس حي وسط رجب النقيدى أنه قام بأيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن 15 شارع جلال الدسوقي عبارة عن بناء حوائط بالدورالأرضي تمت إزالتها بالكامل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved