فيديو.. جورج قرداحي: ما في يوم أنكرت فضل MBC علي

آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 7:55 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

يحل الإعلامي جورج قرداحي، ضيفًا على برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، وذلك في تمام الحادية عشر من مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وفي البرومو الترويجي للحلقة، قال «قرداحي»، إن آخر مشكلة تعرض لها، متعلقة بعمله وزيرًا للإعلام بالحكومة اللبنانية، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع تلك المشكلة.

ولفت إلى أنه على خلاف مع كل من هاجموه ظلمًا، معقبًا: «أنا على خلاف مع كل من هاجموني في أزمتي عندما كنت وزيرًا، لأنني تعرضت لهجمة ظالمة منهم».

وأشار إلى أن الله صاحب الفضل الأول عليه، ثم يعود الفضل بعد ذلك لوالدته ووالده اللذين ربوه وعلموه، ثم جريدة «لسان الحال» اللبنانية، وتليفزيون لبنان الذي قدم فيه النشرات الإخبارية بأواسط السبعينيات.

وأكد أن «الفضل الأكبر في عمله المهني وانتشار اسمه في العالم العربي يعود للـMBC»، متابعًا: «ما في يوم أنكرت هذا الفضل، ودائمًا أقول فضل MBC علي مدى الحياة».

وأوضح أن أول أجر حصل عليه كان من جريدة «لسان الحال» اللبنانية، بقيمة 200 ليرة لبناني، مضيفًا أنه عمل بالجريدة عندما كان يدرس في الجامعة.

وتوجه بتحية من قلبه للفنانة فيروز، متوجهًا برسالة إلى لبنان: «لبنان بلدي حبيبي وطني، وأتمنى له يرجع ينهض وينفض عنه الغبار كطائر الفينيق».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved