«وادى دجلة» ترجئ تطوير 50 فدانا فى «المنيا الجديدة».. وتتفاوض على تمويل مصرفى

آخر تحديث: السبت 30 يناير 2021 - 6:26 م بتوقيت القاهرة

 عفاف عمار:

أرجأت شركة وادى دجلة للاستثمار العقارى خطتها للتعاقد على شراء 50 فدانا بمدينة المنيا الجديدة، تبعا لتصريحات مصادر تحدثت لـ«مال وأعمال ــ الشروق».
كانت الشركة خاطبت المجتمعات العمرانية للحصول على قطعة الأرض لاقامة مشرع عمرانى متكامل، ولكنها تراجعت بشكل مؤقت ــ تبعا للمصادر التى أشارت إلى مفاوضات تجريها شركة وادى دجلة للاندية الرياضية التابعة للمجموعة مع احد البنوك للحصول على قرض بقيمة 50 مليون جنيه للمساهمة فى التكلفة الاستثمارية لمشروع انشاء ناد رياضى اجتماعى فى المنيا الجديدة.
وكانت شركة وادى دجلة للاندية الرياضية حصلت على قطعة أرض مساحتها 16 فدانا بمدينة المنيا الجديدة بقيمة 62.475 مليون جنيه، لإنشاء ناد رياضى اجتماعى وذلك فى شهر مارس الماضى.
وتمتلك شركة وادى دجلة محفظة مشروعات على أكثر من 6 ملايين متر مربع فى العديد من المناطق تشمل المعادى، القاهرة الجديدة، مدينة المستقبل، أكتوبر، الساحل الشمالى والعين السخنة، وتقوم الشركة بتنفيذ مشروع رومارين السخنة بالشراكة مع شركة إيجوت بموجب العقد الموقع بين الشركتين فى 2015 على مساحة 111 فدانا على مدخل المدينة.
وقال ناصر غطاس العضو المنتدب للشركة فى تصريحات سابقة إن وادى دجلة تبحث مع عدد من شركات التأجير التمويلى، إمكانية الحصول على قروض لسد فجوة تمويلية تواجهها الشركة لتمويل إنشاء 5000 وحدة سكنية خلال 5 سنوات، أضاف أن الشركة بدأت التنفيذ فى مرحلتين من مشروع نيوبوليس بمدينة المستقبل تمثلان 40% من مساحة المشروع الذى يقع على مساحة 550 فدانا بإجمالى 15 ألف وحدة سكنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved