بتروتريد: إيقاف قراءة عدادات الغاز الطبيعي للمنازل حفاظا على الصحة العامة

آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 7:06 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

المحصل سيرتدي كمامة وقفازات أثناء التحصيل الشهر المقبل ولن يدخل إلى المنزل أو يختلط بالمواطنين

قال وسيم وهدان، رئيس إدارة شركة بتروتريد، إن الشركة قررت إيقاف قراءة عدادات الغاز الطبيعي للمنازل مؤقتًا؛ حفاظًا على الصحة العامة، لافتًا إلى أن التحصيل سيكون من خارج المنزل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن المحصل سيرتدي كمامة وقفازات أثناء التحصيل الشهر المقبل، لافتًا إلى أنه لن يدخل إلى المنزل أو يختلط بالمواطنين.

ولفت إلى أن المواطن سيكتب قراءة العداد ويسجلها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو قراءة البار كود على الفاتورة عبر كاميرا الهواتف المحمولة، مشيرًا إلى إطلاق حملة عن كيفية قراءة العداد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والموقع الإلكتروني للشركة.

وأشار إلى الاتصال بالرقم الساخن 1122 لإبلاغ القراءة، وإمكانية الدفع من خلال أي منافذ بيع تجاري تتيح علامة فوري أو مساري أو خدماتي، ذاكرًا أن الشركة تحتسب المتوسط السعري لاستهلاك الشخص خلال الثلاثة أشهر الماضية حال عدم التمكن من القراءة.

وأعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) أنه سيتم إيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل مؤقتًا، وسيكتفى بالمرور للتحصيل من الخارج فقط، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved