تامر عاشور يتصدر تريند اليوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة لحفله الأونلاين

آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 1:31 م بتوقيت القاهرة

تصدر الحفل الغنائي "الأونلاين" الذي أقامه الفنان تامر عاشور يوم الجمعة الماضي عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، المركز الأول في تريند اليوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من انطلاق الحفل الذي تم بثه على الهواء عبر الإنترنت.

ويعد تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفلات بدون ‏جمهور، وتنفيذها وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، ‏وذلك من خلال تدوينه له على حسابه الخاص على موقع "تويتر " يوم 16 مارس ‏الجاري، ونالت ردود أفعال إيجابية من قبل زملائه الفنانيين وتفاعلا كبيرا من جانب الجمهور.

وأتت فكرة الحفل امتثالًا لقرارات الدولة بإلغاء جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا؛ وفي نفس الوقت تشجيعا للشباب على البقاء في المنزل بعيدا عن فرص العدوى ومساهمة من الفنان في الترفيه عن جمهوره خلال ساعات الحظر.

من جانبه أشاد محمد الشاعر المدير التنفيذي لـ«ذا بيسمنت ريكوردز» بالعمل مع الفنان تامر عاشور وبما حققوه سويا في أول تعاون بينهما، حيث يعد الحفل من أنجح وأقوى الحفلات الأونلاين التي أقيمت في مصر والوطن العربي، وقدم تامر عاشور خلاله العديد من الأغاني الخاصة به، كان أبرزها "هتعدي" و"خيالي" و"عشت معاك حكايات"، و"بيت كبير"، و"من غير ما احكيلك"، و"آخر مقابلة"، و"تسلم"، و"افترقنا"، و"قولوله سماح"، وغيرها من الأغاني الشهيرة له.

الجدير بالذكر أن تامر عاشور قد طرح ألبومه الأخیر "أیام" في 21 مارس الماضي، ویضم 12 أغنیة، هي: "أیام"، "حبیبي أنت حبیبي"، "مشوفناش خیر"، "من غیر ما أحكیلك"، "قولوله سماح"، "ده حكایة"، "متختلفیش"، "في بالي"، "بقالي زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved