حرصا على سلامة المواطنين.. مطهرات وكراسي وتنظيم إداري أمام البنوك في طنطا

آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 1:12 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

نفذت إدارة بنك القاهرة بمدينة طنطا تحت إشراف ياسر فتح الله، المشرف على إدارة الأمن ببنك القاهرة بمدينة طنطا، توجيهات البنك المركزي الصادرة في هذا الصدد وتخصيص ممرات آمنة للرجال والسيدات المترددين على البنك وماكينات الصراف الآلي، وكذلك تخصيص كراسي بجوار مقر البنك لكبار السن والسيدات بمسافات متباعدة؛ حرصًا على عدم الاختلاط بين العملاء، وتحديد أرقام مسلسلة وتوزيعها على المترددين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بتخفيف التجمعات أمام البنوك وماكينات الصراف الآلي ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار ياسر فتح الله المشرف العام على إدارة الأمن ببنك القاهرة بطنطا، إلى أنه تنفيذًا لقرارات البنك المركزي وإدارة بنك القاهرة، تم تخصيص أفراد أمن لتنظيم عملية الدخول والخروج من البنك، وكذا أمام ماكينات الصراف الآلي بحيث لايستغرق العميل أكثر من دقيقة واحدة لإنهاء طلبه والتعامل مع ماكينة الصرف الآلي.

وتم توفير كراسي ومطهرات وماسكات وتوزيعها على المترددين على البنك، كما توفر مساعدين من البنك لمساعدة كبار السن في إنهاء طلباتهم بسرعة، متمنيًا تجاوب المواطنين وتعاونهم مع أمن البنك حرصًا على صحتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved