حرس الحدود يبحث عن نقاط البقاء بالدوري أمام بيراميدز

آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2019 - 9:18 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

يخوض بيراميدز اخر مبارياته في مسابقة الدوري ، في العاشرة مساء عندما يصطدم بفريق حرس الحدود باستاد الاخير بالمكس ، في لقاء يسعي من خلاله الاخير ، تحقيق النقاط الثلاث لتأكيد بقائه في الدوري .

فالحرس ، يبحث عن نقاط البقاء رسميا في الدوري ، خاصة وان رصيده سيرتفع الي 39 نقطة ، وهو الامر الذي يعني بقاء الفريق العسكري في المسابقة ، امام الخسارة فيعني تزايد احتمالات الهبوط للقسم الثاني ، في حال فوز بتروجيت علي المقاولون العرب ، بجانب خسارة الفريق ايضا امام الزمالك في ختام مبارياته يوم الاثنين .

ويحتل الحرس المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة ، وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري ، وفوز احدهما ، كفيلا بالبقاء رسميا في الدوري .

ويعتمد طارق العشري المدير الفني ، علي حافز لاعبيه في البقاء بجانب النيجيري ايدو موسيس هداف الفريق .

في المقابل ، يبحث بيراميدز بقيادة الارجنتيني رامون دياز ، مواصلة انتصاراته الاخيرة ، ويرغب المدير الفني في ترك بصمة قبل رحيله رسميا عن بيراميدز ، لرغبة الادارة في عدم تجديد تعاقده لموسم اخر .

ومن المنتظر ان يمنح دياز الفرصة لعدد كبير من اللاعبين خلال المباراة ، خاصة البعدين عن المشاركة ، قبل كتابة تقريره الفني بشان المستبعدين ، ويظهر في المباراة الحارس الثالث احمد دعدور ، بجانب محمد رزق ومهند لاشين وناصر منسي واخريين .

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 69 نقطة ، وضمن التواجد الافريقي الموسم المقبل ، لاول مرة في تاريخه .

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved