ماني: كلوب يرى ميسي في صلاح

آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

كشف ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، يشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع "wiwsport": "كلوب يتحدث كثيرًا عن ميسي، إنه معجب كثيرا به، عندما يسجل محمد صلاح بقدمه اليسرى في التمرين، يقول كلوب (رائع، أرى ليو ميسي فيك)".

وعن تفاصيل حديث ميسي معه بعد مباراة ليفربول وبرشلونة في أنفيد بدوري الأبطال، أضاف ماني: "عندما يستغرق أفضل لاعب في العالم وقتًا لمجرد مشاهدتك، فذلك لأنك فعلت شيئًا جيدًا، نعم، صحيح أن ميسي تحدث معي بعد مباراة دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد".

وتابع اللاعب السنغالي: "كان بإمكانه الذهاب مباشرة إلى غرفة خلع الملابس بعد الخسارة مثل زملائه الآخرين في الفريق، لكنه جاء للتحدث معي، كان غريبا".

وواصل: "تقابلنا بجانب النفق، وحاول أولاً التحدث إلي باللغة الإنجليزية لكنه أصبح صعبًا عليه، لذلك استمر في الإسبانية، لكن بحسب لغة جسده، كنت أرى أنه كان يعبر عن شيء مهم للغاية. أعجب بأدائي، ثم قبلني وغادر".

وتابع: "نعم، أنا مدرك أنه صوت لي بالكرة الذهبية كما قال كلوب، أراد أن أكون من بين المتأهلين الثلاثة النهائيين لأنه آمن بي كثيرًا".

واستكمل: "كنت أود أن أفهم الإسبانية لمعرفة ما كان يقوله لي لأنه قال الكثير ولم أفهم كل شيء، إنه بلا شك الأفضل في العالم وفي التاريخ".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved