تقارير: ميسي يقترب من الموافقة على عرض الهلال السعودي

آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 4:59 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من الموافقة على عرض الهلال السعودي، وابتعاده عن الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني.

وفقًا لإذاعة "راديو مونت كارلو" والتي نقلت عدة تقارير من الصحافة الإسبانية والتي أكدت أن ميسي صاحب الـ35 عانًا سيكون أقرب إلى الانتقال للهلال في فترة الانتقالات الصيفية وأن البرغوث سيتخذ قراره خلال الأيام المقبلة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت على أن ميسي سيتخذ قراره خلال الأيام القليلة المقبلة دون الكشف عنه على الفور، حيث من المقرر أن يخوض الأرجنتيني مباراته الـ75 والأخيرة بقميص سان جيرمان السبت المقبل ضد كليرمونت بعد حسم سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي رسميًا، وسيغادر بعدها سان جيرمان.

من جانبها قالت "ماركا" أن وجهة ميسي المقبلة هى المغادرة للمملكة العربية السعودية والانتقال للهلال السعودي، حيث العرض المغري براتب سنوي يصل إلى 300 مليون يورو بعقد لمدة موسمين ليصل إلى 600 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يتجدد الصراع بين الثنائي ميسي ورونالدو في الدوري السعودي حال انتقال ميسي إلى الهلال، في حين يتواجد رونالدو في النصر، إلى جانب إمكانية استقطاب العديد من نجوم كرة القدم العالميين أمثال بنزيما وسيرجيو بوسكيتس، وآنخيل دي ماريا وجوردي ألبا، في ظل استخدام المملكة العربية السعودية لكرة القدم في تحسين صورة البلاد من أجل سباق استضافة مونديال 2030.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved